اختاري لبس احتفال برأس السنة حسب برجك..أفضل الإطلالات في ليلة رأس السنة - Arbweb
Uncategorizedالمرأة

اختاري لبس احتفال برأس السنة حسب برجك..أفضل الإطلالات في ليلة رأس السنة

أفضل الإطلالات في ليلة رأس السنة، فتختلف الأزياء التي يمكن ارتداؤها في هذا اليوم بين الرجال والنساء، ولكن يحرص الجميع على ارتداء أكثر الملابس جاذبية وتستغرق النساء وقتًا طويلًا جدًا لاختيار طلتهم بعينيها شديدة، لذا يبحثون على مواقع الإنترنت يتعرفون على أحدث صيحات الموضة حتى يدخلوا العام الجديد بأناقة كاملة، وفي هذا المقال سوف نتعرف معكم على أحدث إطلالات الاحتفال برأس السنة، وكذلك كيفية اختيارها بناء على البرج الفلكي.

أفضل الإطلالات في ليلة رأس السنة

أفضل الإطلالات في ليلة رأس السنة

توجد الكثير من الإطلالات الحديثة والتي يفضلها أغلب الأشخاص للاحتفال بليلة رأس السنة ومنها ما يلي:

البدلة الكاملة

يفضل أغلب الأشخاص الاحتفال بليلة رأس السنة بارتداء الذي موحد اللون أي البدلة الكاملة، فهذه الإطلالة من أكثر الإطلالات شهرة وبالأخص أثناء الاحتفال برأس السنة.

كما أن أفضل الألوان في البدلة الكاملة هو اللون البستاج، حيث إن هذا اللون يحتوي على اللمعة الخفيفة والتي تجعله مناسبًا جدًا للاحتفال برأس السنة.

الجاكيت الساتان

الجاكيت الساتان من أشهر الموديلات التي يمكن الاحتفال بها في ليلة رأس السنة وبالأخص إذا كان لون الجاكيت من الألوان المبهجة مثل اللون الزيتي، فيبدو هذا اللون عصري وكلاسيكي في نفس الوقت.

الفستان الأحمر القصير

إن الفستان الأحمر القصير من الإطلالات التي انتشرت خلال الأعوام السابقة، ولكنه من الإطلالات المميزة في السنة الجديدة أيضًا وهو يناسب كثيرًا أصحاب الوزن المثالي أكثر من غيرهم ويمنحهم الإطلالة الأنيقة والجذابة.

الفستان الأحمر الطويل

يتميز اللون الأحمر لأنه لون جذاب ومبهر للغاية وأحد صيحات الموضة هذا العام، فهو الفستان الطويل ذات اللون الأحمر وهذه الإطلالة يتميز بها وتناسب كثيرًا السيدات الأكثر جرآة، كما أنه يناسب الفتيات ذات الطول المثالي وكذلك الوزن المثالي.

الفستان التل

الألوان الفاتحة من الفستان الدانتيلا هي أبرز صيحات الموضة للاحتفال بليلة رأس السنة ولكن لن يكون هذا الفستان مناسبًا إلا للفتيات ذات الوزن المثالي، لأنه قد تشعر الفتاة التي ترتدي لزيادة الوزن.

الجمبسوت الأسود

من الإطلالات المميزة الجمبسوت الأسود، وعلى الرغم من أنه من الإطلالات الكلاسيكية إلى أنه يضيف إلى صاحبه الأناقة الكبيرة والجاذبية العالية فمن الممكن ارتداء أو بشكل كلاسيكي أو التجديد به.

فهذه الأطلال تعتمد على نظام الكتف الواحد ولا بد من استخدام الكثير من الإكسسوارات التي تضيف إلى إطلالتك في رأس السنة الكثير من الجاذبية والأناقة ويمكنك ارتداء بعض الإكسسوارات الأنيقة والتي تبرز هذه الإطلالة.

تعرف على: أفكار غير تقليدية لقضاء ليلة رومانسية مع زوجك في ليلة الكريسماس

الفستان الأبيض

يعتقد الكثير من الأشخاص أن الفستان الأبيض لا يليق بهذه المناسبة ولكن في الحقيقة فإن هذا اللون يعتبر من أكثر الألوان المناسبة للاحتفال بليلة رأس السنة وتتميز صاحبته والإطلالة المميزة بين الآخرين.

فهو يظهر صاحبته بإطلالة كلاسيكية وحديثة في نفس التوقيت فهو يمزج بين الجمال والبساطة والجاذبية مع القليل من الإكسسوارات اللامعة واحذيه بنفس اللون.

الجواكيت الكلاسيك

من الإطلالات التي تميز عام 2022 هي الجاكيت الكلاسيك والتي كانت تنتشر بدرجة كبيرة في عام 2020 وما يميز هذا العام هو نوعية الأقمشة التي يصنع منها الجاكيت.

سيطرة اللون الأسود

اللون الأسود يعتبر سيد الألوان وهو اللون المسيطر خلال عام 2022 وكان اللون المناسب والمميز بالنسبة لعارضات الأزياء للاحتفال بليلة رأس السنة، فهو يظهر صاحبته بالأناقة والشياكة والجاذبية إذا كانت تصميم الزي هادئًا وبسيطًا. بالأخص إذا استخدم هذا اللون في تصنيع فستان قصير ذات أكمام منفوخة مع حذاء أسود.

اختاري ملابسك في ليلة رأس السنة 2020 حسب برجك الفلكي

Horoscope signs in circle. Zodiac signs on touch screen. Woman choosing horoscope symbols. zodiac stock pictures, royalty-free photos & images

تواجه المرأة الكثير من المتاعب والحيرة أثناء اختيار الزي المناسب لها لقضاء ليلة رأس السنة، فهو أمر يشغل بال جميع الفتيات فيمكن لكل فتاة اختيار الملابس بناء على زوقها الخاص أو من خلال البرج الفلكي لها.

البرج الفلكي يحدد نوعية الإطلالة التي تناسب الفتيات، فكل برج يكون له أطلاله خاصة به في ليلة رأس السنة ويمكن الالتزام بها أو لا ليس شرطًا ولكنها تساعد الفتيات على اختيار الإطلالة الخاصة بها في مثل هذه الليلة.

برج الحمل (٢١ مارس- ١٩ أبريل)

  • امرأة برج الحمل تتميز بالكلاسيكية في اختيار ملابسها وإطلالاتها، لذا فإنها تختار بشكل أساسي الاحتفال بليلة رأس السنة المعطف الكلاسيكي إذا كانت ذاهبة للاحتفال مع العائلة الخاصة بها أو مع أصدقائها.
  • أما إذا كانت امرأة برج الحمل ذاهبة بالاحتفال مع شريك حياتها أنها تفضل الفساتين الكلاسيكية ذات اللون الأحمر أو اللون الأبيض الذي يمنحها أطلالة رائعة ومميزة بين الحاضرين في نفس المكان.

برج الثور (٢٠ أبريل- ٢٠ مايو)

  • امرأة برج الثور من النساء التي تفضل الظهور بأحدث صيحات الموضة، فهي أن أكثر الفتيات زوقًا بالنسبة لاختيار إطلالاتها في المناسبات العادية قبل إطلالات رأس السنة.
  •  فهي التي يطلق عليها زملائها فاشونيستا لأنها تحاول الابتكار دائمًا في الإطلالة الخاصة بها في إيه المناسبة أو الأيام العادية فهي لا تحب الزي الكلاسيكي أبدًا.
  • ولكنها تفضل الإكسسوارات وأحدث صيحات الموضة، كما أنها تميل دائمًا إلى ارتداء الملابس التي تعطيها ارتياحًا و مظهرًا أنيقًا أمام وصديقاتها.
  • وتفضل هذه المرأة عند الاحتفال برأس السنة مع أصدقائها بارتداء الملابس ذات الألوان المميزة والمبهرة والمختلفة عن غيرها.
  •  أما إذا كانت فتاة برج الثور سوف تقضي ليلة رأس السنة مع شريك حياتها فإنها تفضل ارتداء الفساتين ذات الأكمام المنفوخة أو ارتداء الملابس الرسمية.

نقترح لك: صور أحذية كعب عالي للحفلات والسهرات

برج الجوزاء (٢١ مايو- ٢٠ يونيو)

  • امرأة برج الجوزاء تحب التسوق ومعرفة كل جديد في الأسواق ولا تفضل ارتداء الملابس في أكثر من مناسبة، فهي لا تريد تكرار إطلالتها مرتين أو أكثر.
  •  هذه المرأة كل ما يشغل بالها هو ارتداء أفضل القطع وأكثرها تميزًا بحيث تلفت انتباه الجميع فهي لا تميل إطلاقًا إلى الكلاسيكي أو التقليدي فهي تريد أن تظهر دائمًا أكثر أناقة وأكثر جاذبية.

برج السرطان (٢١ يونيو- ٢٢ يوليو)

  • امرأة برج السرطان تفضل الملابس الكلاسيكية عن الملابس الحديثة، لذا فهي تمتلك من الملابس عدد كبير جدًا وجميعها تندرج تحت قسم الكلاسيكية الأنيقة، وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تريد شراء المزيد من القطع الكلاسيكية.
  • لذاك تفضل في ليلة رأس السنة أن ترتدي إطلالة كلاسيكية بكل ما تحمله المعنى من زى أو إكسسوارات أو أحذية أو حتى الشنط.
  •  وعلى الرغم من ذلك إلا أنها تريد أن تكون مميزة في ليلة رأس السنة التي يرتدي فيها أغلب السيدات الأزياء الحديثة ويبتعدون عن الأزياء الكلاسيكية.
  • إذًا فهي تفضل ارتداء التنورة البليسية ذات الألوان المبهجة والمتنوعة مع بلوفر أنيق وكلاسيكي يميزها عن غيرها من الحاضرين.

برج الأسد (٢٣ يوليو- ٢٢ أغسطس)

  • امرأة برج الأسد من أبرز النساء التي تفضل الألوان الزاهية والذي تعشق الإطلالات الحديثة غير الكلاسيكية، لذا تجد أن خزانة ملابسها تمتليء بالألوان و بالاستايل الحديث.
  •  فهي تريد دائمًا مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية ولكن بزوقها الخاص الذي قد يتعارض مع غيرها من السيدات.
  • عندما تبحث أنثى الأسد عن إطلالة مميزة لها في ليلة رأس السنة فإنها تقوم باختيار ملابس زاهية وبالأخص الفساتين المنفوشة أو التنورة مع ارتداء بلوفر يحتوي على ألوان متناقضة تلك التي تدل على احتفالها بعيد الكريسماس.

برج العذراء (٢٣ أغسطس- ٢٢ سبتمبر)

  • امرأة برج العذراء تفضل الملابس الرسمية الكلاسيكية ولديها ألوانها الخاصة التي لا تقتنع إلا بها وهي اللون النبيتي والبيج والأسود ولكن الدرجات الداكنة منهم وليست الفاتحة.
  • تحرص دائمًا في اقتناء القطع البسيطة التي تظهر جمال جسمها لذا فإنها تفضل ارتداء القطع القيمة جدًا والرسمية أثناء احتفالها بليلة رأس السنة مثل الفساتين الكلاسيكية.
  •  ولكن في حالة إذا كانت تقضي هذه الليلة مع أصدقائها أنها تفضل ارتداء بنطلون جينز يعلوه بلوفر نبيتي اللون.

برج الميزان (٢٣ سبتمبر- ٢٢ أكتوبر)

  • امرأة برج الميزان تمتاز العصرية والكلاسيكية ولكنها في أغلب المناسبات تهتم بالملابس الكلاسيكية، علاوة على أنها تفضل الألوان الداكنة مثل الأزرق أو الرمادي وكذلك اللون الأسود هو المفضل بالنسبة لها.
  • كما أنها ترغب في أن يكون الزي الخاص بها مرصعًا بالأزرار الأنيقة والتي تظهر أنوثتها وجاذبيتها، كما تهتم كثيرًاباختيار أنواع الأقمشة القطيفة التي تمزج بين الأناقة والكلاسيكية سواء القطنية أو الدانتيلا.
  • لذا يعتبر من أبرز اختياراتها للاحتفال بليلة رأس السنة هو فستان مصنوع من القطيفة صمم بالطراز الكلاسيكي، كما أنها تفضل ارتداء جاكيت جلد ذات أزرار معدنية لامعة.

برج العقرب (٢٣ أكتوبر- ٢١ نوفمبر)

  • تستغرق امرأة برج العقرب الكثير من الوقت عند اختيار الزي وإطلالتها التي سوف تأتي بها في ليلة رأس السنة أو في أيامها العادية ولكنها في النهاية تختار أفضل الإكسسوارات وأكثرها أناقة على الإطلاق.
  • في الغالب أنها تفضل القطع الرسمية الكلاسيكية عن القطع المودرن التي يرتديها غيرها من الأبراج أثناء حفل رأس السنة فهي لا تهتم كثيرًا بهذا الأمر على قدر اهتمامها ترتدي ملابس أنيقة وتظهر بمظهر أنيق في العموم.
  • لذا تبتعد المرأة العقرب عن اختيار القطع الجريئة أو البوهيمية هي تختار دائمًا الملابس البسيطة الجذابة والتي تضمن لها الراحة التامة.

برج القوس (٢٢ نوفمبر- ٢١ ديسمبر)

  • امرأة برج القوس تفضل الملابس الناعمة ذات الهيئة الكلاسيكية فهي تعبر عما تكمله بداخل شخصيتها من خلال ملابسها الظاهرة، لذا فهي تختار ملابسها بعناية كبيرة جدًا.
  • لذا يفضل ارتداء الملابس ذات الألوان الزاهية وبالأخص الفساتين البسيطة الفساتين ذات اللون الأحمر أو الأسمر أو الوردي هذه الألوان هي الذي تبرز أنوثتها.
  • وعلى الأغلب تفضل ارتداء الجيب القصيرة المنقوشة مع بلوفر بسيط ذات اللون الهادئ في الاحتفال برأس السنة.

برج الجدي (٢٢ ديسمبر- ١٩ يناير)

  • امرأة برج الجدي لا تهتم الظهور بأبهى صورها كثيرًا بقدر ما تهتم به شعورًابالحب والراحة أثناء الاحتفال بليلة رأس السنة وأيضًا في الأيام العادية فهي تحرص على اقتناء الملابس التي تناسب جسدها وراحتها النفسية.
  • فهي تبحث دائمًا أعلى الملابس الأنيقة البسيطة وعلى الألوان الهادئة وفي ليلة رأس السنة ترتدي فستانًا بسيطًا ومعه جاكيت فرو حتى تشعر بالدفء والراحة.
  • أما إذا كانت سوف تقضي الليلة مع أصدقائها فهي في الأغلب سوف تفضل ارتداء ملابس الكاجوال التي تتميز بالألوان الهادئة مثلًا سوف ترتدي بنطلون جينز مع بلوفر.

برج الدلو (٢٠ يناير- ١٨ فبراير)

  • تفضل امرأة برج الدلو الملابس ذات الألوان الزاهية والتي تمثل نبض الحياة بالنسبة لها كما أنها تفضل ارتداء الملابس الحديثة والعصرية التي تجذب انتباه من حولها.
  •  ولكن أثناء احتفالها بليلة رأس السنة سوف تقوم باختيار تصميم عصري جدًا بالوان زاهية أو كذلك يمكن أن تختار الملابس البسيطة مثلًا تنورة ويعلوها بلوزه تتفاوت ألوانها وتعبر عن عيد الكريسماس.

برج الحوت (١٩ فبراير- ٢٠ مارس)

  • امرأة برج الحوت تفضل الملابس المريحة أكثر من تفضلها للملابس الجاهزة فهي تفضل الجيب الكلاسيكية والعصرية، أما من حيث الألوان فهي تفضل الدرجات المحايدة ليست الغامقة وليست الفاتحة.
  • ولكنها تفضل ارتداء الملابس البسيطة مثل البنطلون بلوزة أثناء احتفالها بليلة رأس السنة مع أصدقائها، أما إذا كانت سوف تحتفل مع شريك حياتها فإنها سوف تختار فستانًا أنيقًا ذات اللون الباستيل للضرورة.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى نهاية مقال اليوم وتحدثنا فيه عن أفضل الإطلالات في ليلة رأس السنة التي تفضلها النساء بشيء من التفصيل، وأكثر الملابس المستخدمة والتي تجمع بين الكلاسيكية والعصرية، كما تناولنا أيضًا إطلالات سيدات كل برج على حسب مواصفاتها والقطع التي تريد اقتنائها.

المصدر

اظهر المزيد

admin arbweb

مرحبًا أنا رشيد : من المغرب ، حبي وشغفي لتدوينن هو ما جعلني أستمر في تقديم كل ما أعرفه لمساعدة الناس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى