أفضل كريم أساس "الفاونديشن" متوفر في المتاجر - Arbweb
المرأةطب و صحة

أفضل كريم أساس “الفاونديشن” متوفر في المتاجر

كريم أساس جيد يعني الظهور بمظهر لائق للبشرة التي تحتاج إلى تطبيق يومي لمستحضرات التجميل حيث تعد منتجات كريم أساس متميزة بتركيبتها الطبيعية هي الأولى بالاستعمال لأنها لا تتسبب في الإيذاء للبشرة، أو إتلاف خلايا الجلد، وفيما يلي من الفقرات الآتية نتعرف بمزيد من الإيضاح والتفصيل على نوعيات عديدة من الفاونديشن والذي يكون من بين أهم المستحضرات التي تحرص على اقتنائها جميع الفتيات ممن ترغبن في بشرة صافية نضرة، وتسعين دائمًا لإخفاء عيوب البشرة، وهذا الإخفاء للعيوب لن يتم سوى بالاستعمال منتج ذي خصائص طبيعية متميزة توحد اللون، وتعمل على تثبيت مساحيق التجميل لأطول فترة ممكنة.

ما الهدف من كريم أساس أو الفاونديشن ؟

كريم اساس عبارة عن تركيبة من مواد تعمل على التحسين من مظهر الجلد بفضل احتوائها على بعض المساحيق والتي يفضل أن تكون جميعها طبيعية من مستخلصات أعشاب، أو مجموعة من الزيوت الطبيعية مع التركيبة تعمل على التعزيز من نضارة البشرة.

في حالة اختيار كريم الأساس لا بد من أن يكون على درجة عالية من التناسب مع البشرة، حيث تتواجد أنواع من كريمات الأساس تكون تركيبتها ملائمة لطبيعة الخلايا الجلدية من النوع الدهني، كما تتواجد تركيبات لكريمات فاونديشن يناسب تطبيقها على البشرة الجافة، وهنا عليكِ استعمال الكريم الملائم لنوعية خلايا البشرة التي تمتلكينها.

إن كريم الأساس يعد الميكب الذي يأخذ اللون الخاص بالجلد، أي أن على كل صاحبة بشرة أن تختار الفاونديشن الذي يتناسب مع درجة بشرتها اللونية، والكثير من أنواع الكريمات تحتوي تركيبتها على مواد عالية الترطيب، والبعض الآخر قد يكون محتوي على معامل وقاية من الشمس، كما تتواجد أنواع تشمل الخاصيتين معًا.

فاونديشن لوريال للاستمتاع بالبشرة المتوهجة

فاونديشن لوريال

فاونديشن من الماركة العالمية لوريال باريس يعد من بين منتجات التجميل الأقوى وواحد من الأنواع الأكثر شيوع لكريمات الأساس الأكثر طبيعية، والتي تتلاءم مع أنواع البشرة وعلى رأسها خلايا البشرة الحساسة.

كريم اساس لوريال يعد واحد من نوعيات الفاونديشن والتي تتمتع بتركيبة غنية هي الألطف على البشرة، وفيما يلي نوضح أهم خصائص الكريم ماركة لوريال باريس ما يلي:

  • تركيبة خفيفة غنية، ومثالية لتفتيح البشرة وإكسابها أعلى مستويات النضارة.
  • تغطية للعيوب ممتازة تدوم على مدار أربعٍ وعشرين ساعة.
  • التركيبة تحتوي على الكثير من الفيتامينات والمواد الطبيعية المعززة من أجل ترطيب الجلد، وتغذيته.
  • كريم اساس من الماركة العالمية لوريال باريس لا يعمل على انسداد المسام، ويوحد لون خلايا البشرة.

كريم أساس من بوبي براون bobbi brown

كريم أساس من بوبي براون bobbi brown

  • فاونديشن من الماركة العالمية bobbi brown والذي يعد التركيبة الأكثر ثبات والتي تعمل على تعزيز لون الجلد النضر وإخفاء أي عيوب قد تعتري الجلد قبيل استعمال الميكب، كما أنها تعد من بين أكثر التركيبات التجميلية والتي تعمل على وقاية الجلد من انسداد المسام الذي ينتج عن استعمال الميك اب بشكل متكرر.
  • كريم اساس بوبي براون هو الأفضل لكِ حال إن كانت بشرتكِ من النوع الحساس، التركيبة تجعل بشرتكِ مفعمة بالمزيد من النضارة والحيوية، والاستعمال من الممكن أن يكون يومي، وهذا لا يتسبب في أي أعراض جانبية قد تؤدي لتلف البشرة، بل على العكس، فهو يعد افضل كريم اساس متواجد بالصيدليات ضمن قائمة بها عدد من الكريمات الأخرى والتي لها أيضًا الكثير من المزايا المعزز للبشرة الأكثر صحة، والأكثر نضارة.

استمتعي ببشرة أكثر جمالًا مع فيتشي

فيتشي

سيصبح فيتشي هو مستحضركِ الأفضل من بين أنواع كريمات الأساس المتصدرة للاستخدام حيث يعد هو الأفضل لكِ سواء كانت بشرتكِ يعتريها الجفاف، وفي حاجة إلى الترطيب، أو كانت بمظهر غير صحي وممتلئة بحبوب الشباب، فهنا الحل مع فيتشي بالتركيبة الكريمية التي تحتوي على الكثير من المواد المستوحاة فقط من الطبيعة، وهذا ما يجعله الأفضل لكِ دائمًا سواء للاستعمال داخل، أو خارج المنزل.

لماذا فيتشي هو الأفضل؟

  •  لأنه يعد كريم اساس متوفر بجميع الصيدليات، ويلائم جميع نوعيات خلايا الجلد، واستعماله يسير، ولا يحدث أي أثر جانبي، فيتشي الأفضل لكونه يحتوي على معامل الحماية من الشمس، ويعد بقوة تفتيح مضاعفة.
  • كريم الأساس من الماركة العالمية الشهيرة فيتشي يعمل على تقوية خلايا الجلد، ووقايتها من ظهور مشكلة حب الشباب، فهو يتعامل بلطف مع صاحبات البشرة الحساسة.

بشرتكِ هي الأفضل مع كريم الأساس شانيل chanel

  • هل يراودكِ الشعور بأن بشرتك ليست على ما يكفي من حالة الإشراق والتوهج والنضارة، فيجب أن تتوقفي عن استعمال كريمات الأساس غير الطبيعية وفقط ما عليكِ إلا الاطلاع على مراجعتنا الخاصة بمنتج chanel أحد أنواع فاونديشن البشرة ملمس أكثر نعومة، وبريق، بشرة مثالية تخلو من عيوب الجلد المزمنة.
  • إن كنتِ من ذوات البشرة الحساسة، فعليكِ استعمال الكريم المميز شانيل بتركيبته الفعالة والتي تجعل الجلد أكثر نضارة، كما أنها تركيبة تعمل على تقوية خلايا الجلد، وهذا على النقيض من بعض أنواع كريمات الأساس الأخرى ذات التركيبات الكيميائية.
  • نصيحة جميع خبراء الجلدية لجميع السيدات هي اقتناء كريم شانيل الذي يعد بتركيبته اللطيفة على الوجه يزيل أي أثر قد يعتري البشرة بسبب الإرهاق، أو التعرض للعوامل الجوية التي تجعل البشرة شاحبة، حيث أن البشرة تستحق أن تستعملي لها هذا النوع المميز من الكريمات.

البشرة البراقة تكون بفضل كريم اساس Giorgi Armani

كريم أساس Giorgi Armani

  • واحد من الكريمات التي تأثيرها يعد ملفت على البشرة حيث أنه يعمل على جعل البشرة أفضل، وأكثر نضارة، كما أن مجرد تطبيقه على الجلد يعمل على جعل الجلد متميز بالنضارة، وكذلك فإن الملمس اللطيف لتلك التركيبة الكريمية على البشرة يجعل منها وكأنها مثل ملمس بشرة الأطفال، وكذلك الاستمرار في تطبيقه يقي التعرض لظهور البثور السوداء، أو الحبوب، والبثور التي تتناثر على الجلد نتيجة بعض العوامل الجوية.
  • استعمال كريم الأساس من تلك الماركة بسيط للغاية، ويكفي استعمال طبقة رقيقة يتم أخذها على طرف الإصبع وتوزيعها على مختلف أجزاء البشرة، وستلاحظين الفارق قبل، وبعد التطبيق، فالعديد من المزايا تتحقق من تطبيقه علاوة على كونه موحد للون البشرة فإنه أيضًا يعد بمثابة واقي ضد الشمس، حيث يعمل على مقاومة أثرها المتلف للبشرة.
  • يتعامل مع أي تصبغات داكنة قد تكون متواجدة على سطح الجلد، وتنصح الكثير من خبيرات التجميل الفتيات من ذوات البشرة الدهنية باستعمال تلك التركيبة الخفيفة من الماركة جورجي أرماني لكريمات الأساس، كما أنه من بين أقوى مميزاته التي تعد هي الأقوى هي عدم تسببه في جفاف الجلد، أو انسداد مسام الوجه.

الفاونديشن المميز من shiseido

shiseido

إن كريم أساس تركيبته الفريدة تجعله مرشحا وبقوة كواحد من بين التركيبات الأفضل لكريمات الفاونديشن الطبيعية، والتي لا يختفي تأثيرها بسهولة من البشرة، وتعد تلك التركيبة ذات الخصائص الطبيعية الفعالة في التفتيح وعمل توحيد تام للون البشرة ذات فوائد علاجية أيضًا، حيث أنها تعد الأفضل في الإزالة التامة للبقع والتصبغات.

التركيبة الغنية للكريم معززة بتكنولوجيا الأكتيف فورس، وهي التي تحافظ وبشكل فعال وقوي على ظهور البشرة بالمظهر الصحي المرغوب، مع إحساس دائم بالانتعاش يدوم حتى أربعة وعشرين ساعة. والتركيبة للكريم تعد أيضًا محتوية على التقنية المنقية للبشرة والتي عرفها خبراء الجلدية باسم rsspive، وتلك التقنية هي التي تجعل الكريم يتكيف مع نوعية البشرة في ظاهرة فريدة من نوعها لكريمات الأساس.

من أهم مزايا الكريم نقدمها على هذا النحو الآتي:

  • تركيبة خفيفة على مسام الجلد.
  • تمنح الترطيب الكافي.
  • تجدد خلايا البشرة.
  • تجعل الوجه بلون واحد.
  • تمنح الجلد مظهرًا صحيًا جذابًا.
  • لا تمنع الهواء من الوصول للمسام.
  • بمعامل حماية ضد ضوء الشمس يصل لنحو ثلاثين.
  • خلاصة الزعتر البرية التي يحويها الكريم تجعله الأفضل في جعل البشرة خالية من أي تواجد للحبوب.

منقي البشرة الفاونديشن الأصلي من فينيتي بيوتي

فينيتي بيوتي

 

  • أحد الأنواع المنتشرة من كريمات الأساس، متوفر بالعديد من التدرجات اللونية بحيث يكون متناسب مع مختلف نوعيات البشرة، يعمل على التعزيز من الملمس الناعم الرطب للبشرة، وينصح به مختلف الخبراء لقوة تأثيره فور التطبيق على الجلد.
  • هذا الكريم من الماركة العالمية الشهيرة فينيتي بيوتي يعد واحد من بين أقوى الكريمات المرشحة لتنقية البشرة من الشوائب، وجعلها لا تكون ممتصة لمسحوق التجميل المطبق فوقها مهما كانت تركيبته، كما أنه يخلو من أي مكونات زيتية، والتي تتعارض مع طبيعة البشرة الدهنية وخلاياها التي تفرز كميات كبيرة من المواد الدهنية.
  • الخصائص الأكثر تميزا لهذا الكريم تلك التي تجعل البشرة متكيفة مع مختلف العوامل الجوية المتغيرة، وينصح العديد من الخبراء باقتناء منتج فينيتي بيوتي.

أفضل فاونديشن من ماركة برجوا

كريم برجوا

  • كريم أساس برجوا يعد المنتج الأقوى لتحسين الفعلي والطبيعي من ملمس البشرة ولونها، ليست فقط أغراضه تجميلية، ولكن أغراضه علاجية للبشرة، ماركة مميزة يطمح لاستخدام منتجاتها العديد من الفتيات ممن لديهن المعرفة بمميزات هذا الكريم.
  • يتوفر من هذا الكريم عدد من الدرجات اللونية المختلفة والتي تلائم كل فتاة على اختلاف أنواع البشرة، والمنتج متوفر بمختلف الصيدليات وهذا ما جعله من بين أكثر المنتجات استعمال علاوة على تأثيره الأكثر من رائع على نضارة الجلد وشكل البشرة بعد التطبيق.
  • بعد التطبيق كريم برجوا والذي يعتبر منتج مفضل للكثير من الفتيات يصعب ملاحظة الخطوط الرفيعة التي قد تكون متواجدة على الوجه، كما أنه ليس من اليسير أن تتكون الحبوب بعد التطبيق لهذا الكريم إذ يحتوي على التركيبة الفعالة في التطهير للجلد.

نقترح لك: أفضل 7 أنواع كريم للبشرة الدهنية الحساسة في الشتاء

افضل كريمات الاساس والفونديشن الموجودة بالمتاجر اونلاين بالسعودية

يوجد نوعين من كريمات الأساس الأكثر استخداما في السعودية، ويتوافران على المتاجر الاونلاين، هما ما يلي:

كريم أساس ماركة ماك استوديو

كريم ماك

واحد من المنتجات التي قلما نجد كل تلك الخصائص المميزة لها في تركيبة كريمية واحدة حيث أنه على الرغم من عمله الأساسي على البشرة وهو تحقيق النضارة الفائقة للبشرة إلا أنه يجمع كل تلك المزايا الآتي ذكرها بالنقاط القادمة:

  • علاوة على كونه مستحضر تجميلي طبيعي إلا أن مفتح بالفعل للجلد على مدى طول استخدامه.
  • لا يتسبب في شحوب الجلد، أو تغير لون المساحيق التجميلية المطبقة عليه.
  • يعمل على التعزيز من مكافحة التصبغات الداكنة على الجلد.
  • لديه المقدرة على التعزيز لعمل كولاجين البشرة.
  • يزيل أثر الإرهاق الذي قد يبدو على البشرة.
  • من الممكن أن يطبق تحت العين وتركيبته لطيفة الأثر على البشرة.
  • التركيبة دائمة حتى عدد ثمانية ساعات.
  • حال التطبيق على نوع البشرة الدهنية فهو بذلك يعمل على الامتصاص للدهن المفرز والزائد عن حاجة البشرة.
  • مادة ترطيبية شديدة التليين للجلد، وتجعل ملمس البشرة أشبه بملمس البشرة للأطفال.

كريم اساس نارس nars

كريم أساس

  • يعد كريم اساس نارس من الكريمات علاوة على كونه من معززات النضارة. إلا أنه أيضًا يعد الأفضل لترطيب مثالي، كما أنه يضفي عليها اللمعان، والذي يقضي على الشحوب، وأثره لا يعد مؤقتًا؟ بل يدوم طوال ساعات النهار.
  • هذا الكريم يعمل على التوحيد بشكل ملفت وناعم للون الجلد دون المساس بطبيعة خلايا الجلد، أو التأثير عليها بالسلب. بل على العكس فهو المنتج الأفضل للتحسين من خلايا الجلد، واستقبالها لمزايا المستحضر التجميلي دون امتصاصه في عمق البشرة.

أهم النصائح حال تطبيق كريمات الأساس

في الحالة التي تقبل فيها أي فتاة على تغيير نوع كريم اساس قد كانت تستعمله منذ فترة طويلة على بشرتها وتريد استبداله بآخر، وترغب في أن يكون تأثير كريم الأساس جيد على بشرتها فلا بد وأن تطلع على الآتي من الإرشادات:

  • لا بد من التوقف عن الكريم السابق لفترة حوالي ثلاثة أيام قبل التطبيق للكريم الجديد.
  • مراعاة أن تكون البشرة نظيفة وخالية من أي ملوثات قد تعتري الجلد حتى يتم امتصاص مكونات الكريم بكفاءة.
  • اختيار كريمات الأساس والتي تتسم بكونها طبيعية ولا تحوي كيماويات قد تضر البشرة.
  • يمكننا معرفة مدى ملاءمة هذا الكريم للبشرة بعد اختباره على جزء صغير من الجلد.
  • اختيار المنتج الذي يحتوي على معامل للحماية من الشمس.
  • انتقاء الكريم المعزز لرطوبة البشرة.

تجارب إحدى الفتيات مع كريمات الأساس في السعودية

  • تقول إحدى الفتيات كانت لها تجارب عديدة مع أكثر من نوع كريم أساس أنها قد عانت من مشكلة ظهور الحبوب وعدم التوحد بلون بشرتها جراء استعمال كريمات الأساس التي تحتوي على مستحضرات كيميائية. وقد نصحها خبير التجميل اختيار كيرم أساس طبي وأصلي والبعد التام عن تلك المنتجات. والتي تعد رخيصة الثمن لأن أثرها ضار على الوجه. وتتسبب في الحساسية، أو عيوب البشرة مثل حبوب الشباب والبقع الداكنة على الجلد، لذلك لجأت إلى استخدام كريم اساس حصلت عليه من منتجات أميال مول. وكان له أثر فعال على البشرة.
  • تجربة سيدة أخرى كانت تعاني من مشكلة الكلف الدائم باستخدامها بعض التركيبات التي نصحتها بها إحدى صديقتها. وقد تسبب ذلك في زيادة الكلف على الوجه؟ وذهبت للطبيب والذي قد رشح لها قائمة من منتجات كريمات الأساس الطبيعية والتي كنا بصدد عرضها أعلاه. حيث أنها تزيل الكلف وتقضي على البقع.

هاتين التجربتين كنا بصدد التحدث عنهما حتى نتعرف على النتائج التي قد يتسبب فيها الكريم الذي يتسم بالتركيبة الكيميائية السيئة. والتي تعزز بهتان وشحوب الجلد وتساعد على جعله أكثر سوءًا. لذا معرفة أفضل المنتجات من كريمات الأساس كان أمرًا هامًا. كي نساعدكِ على اختيار الأفضل لبشرتكِ؟ ومعرفة المنتج الذي يصلح للتطبيق المستمر على المدى الطويل.

أهم المنتجات التي يرشحها خبراء التجميل

العديد من المنتجات تكون مرشحة بقوة كنوع كريم أساس جيد للتطبيق المستمر. ولكن العديد من خبراء التجميل لا يختلفون على كفاءة جميع المنتجات التي قد تم التعرض لها بالسالف من فقراتنا. حيث أنها تعد باقة مميزة من أنواع الكريمات التي تقدم العناية الفائقة للجلد. فاختيار أحد الأنواع لكريمات الأساس المذكورة يعد بمثابة تخليص البشرة من عيوبها.

إن اختيار كريم أساس جيد يعد أمر يشغل الكثير من الفتيات اللواتي يطمحن لبشرة جذابة. وفيما قد سبق من مجموعة الفقرات الماضية تعرفنا على الكثير من المنتجات الطبيعية. والتي تعمل على التحسين وبشكلٍ ملحوظ من لون الجلد. وتجعله أكثر نضارة، علاوة على قدرة أغلب تلك المنتجات على الحماية الفعالة من أثر الشمس. والذي يعمل على الإتلاف من خلايا الجلد حال التعرض لأشعة العمودية باستمرار كما تطرقنا لمزايا كل منتج على حدى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى