أفضل أنواع الارواج التي تناسب السيدات - Arbweb
المرأةطب و صحة

 أفضل أنواع الارواج التي تناسب السيدات

تحتاج الفتيات إلى أنواع جيدة من الروج أو مرطبات الشفاه حيث أنهما يعدان من بين أهم المستحضرات التجميلية والتي تزيد من صحة جلد الشفاه في حال كونها مصنوعة من مواد طبيعية، ومن خلال الآتي من الفقرات القادمة نتعرف بمزيد من الإيضاح والتفصيل على أهم المعلومات حول منتج الروج السحري والذي يعد من بين المستحضرات للعناية بالشفاه وتجميلها وجعلها تبدو بمظهر أكثر لمعان ونضارة، كما سنتطرق إلى أهم النصائح والتي يلزم اتباعها حال الاختيار لنوعية الروج، أو المواد التي ترطب الشفاه، وتعمل على التحسين من مظهرها، كما سنقوم بعرض لأهم المعلومات حول تجنب خطر استخدام الروج بشكل مستمر وكيفية تلافي الأضرار والمخاطر.

أشهر أنواع الروج الطبيعي

ارواج ماك من بين أكثر أنواع الروج التي يفضلها قطاع كبير من الفتيات لما تتمتع به من الكثير من الخصائص المميزة، والتي تعد سمات لا تتوفر بأي منتج آخر علاوة على كونها من بين المنتجات التي يتم تحضيرها من مواد طبيعية لها رائع الأثر على جلد الشفاه.

أهم ما تمتاز به مستحضرات ماك للشفاه

الارواج من إنتاج شركة ماك لها العديد من المميزات، والتي نذكر منها ما يلي بالنقاط القادمة:

  • تتوفر ماركة روج ماك بالعديد من تدرجات الألوان وهذا على حسب الذوق لكل سيدة وفتاة.
  • الدرجات المتعددة من مستوى اللمعان تتوفر في روج ماك من شتى الألوان.
  • المستحضر ليس له أي أضرار على جلد الشفاه.
  • لا يتسبب في إحداث جفاف بالشفتين.
  • يزيل تشققات الشفتين.
  • من بين أكثر المنتجات التي تتلاءم مع مختلف نوعيات البشرة بسبب تعدد ألوانه واللون الواحد له أكثر من درجة.
  • من الممكن أن يتم شراؤه أون لاين من أي متجر إلكتروني.
  • يعمل بمثابة نوع من مرطبات الشفاه المميزة وهذا ما يجعله المنتج الأكثر تميز من أنواع الروج المختلفة.

ما هو الروج السحري ؟

روج سحري مصطلح يتردد على ألسنة معظم الفتيات ممن لديهن اهتمام بجلب أفضل أنواع من منتجات الروج التجميلية والتصحيحية لون الشفتين ومن خلال الآتي نتعرف على أهم المعلومات عن الروج السحري.

أهم ما يميز الروج السحري

يعد هذا النوع من أنواع الروج و مرطبات الشفاه فعمله ليس تجميلي فقط إذ أنه مستحضر بلون أخضر وحال ملامسته للشفتين يتحول إلى اللون الوردي وتلك الميزة تعد هي أكثر ما جذب الفتيات له، ومن بين أهم مميزاته ما يلي في النقاط الموضحة بالأسفل:

  • يعد هذا النوع من الارواج من بين أكثر النوعيات التي من الممكن استخدامها لأغراض متعددة وليس لترطيب وتلوين الشفاه فقط.
  • من الممكن استعماله في التفتيح لأي بقع أو تصبغات داكنة بالجلد.
  • يستعمل كنوع من موردات الوجه، والخدود، كما أنه من مرطبات الشفاه الأكثر قوة.
  • الروج السحري مكوناته تمتاز برقتها ولطف تأثيرها على البشرة.

ما هي أهم فوائده؟

يمتاز هذا النوع بكونه سحري التأثير على البشرة كما يحمل مضمون اسمه، حيث أنه رائع من حيث التحسين من درجة لون الشفتين، وتلميعها وكأنهما بمظهر طبيعي، كما أن مختلف ما يحويه من مواد تركيبته خفيفة، ولا تضر جلد الشفتين، كما أنه يعمل كمرطب وكذلك مورد لهما، وهو يعد ملائم لكل الدرجات اللونية المختلفة من البشرة.

أثر روج لوكس على الشفتين LUXE

من بين نوعيات الروج التي تعمل على جعل الشفتين وكأنهما موردة بشكل طبيعي، ويعد في شكله شبيه للأقلام الكونسيلر، ولونه يعد أزرق وحال لمسه للشفتين يتحول لونه للون الوردي الفاتح، ذو اللمعة المميزة، ويعد هذا النوع من الأرواج يدوم لفترات طويلة قد تصل لنحو اثنتي عشر ساعة دون أن يتأثر لونه، كما أنه يقاوم تأثير الماء، ومن بين أهم المميزات والفوائد التي يحملها أنه يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية و الفيتامينات وأهمها فيتامين هـ، كما أنه مميز باحتوائه على مادة جل الألوفيرا والتي تعتبر من بين أقوى المرطبات للجلد وبالأخص الشفتين.

الثبات هو أهم المزايا التي يحققها نوع الروج لوكس للشفاه إذ أن يحمل مختلف الآثار الإيجابية على الشفتين ولا يتسبب في المعاناة من الجفاف، ويعالج تواجد القشور وبالأخص تلك التي تعاني منها أغلب الفتيات بفصل الشتاء.

مرطب شفاه يادة روج طبيعي لشفاه أجمل

يعد من بين أقوى مرطبات الشفتين والتي من الممكن استعمالها في أي وقت ولا تتأثر بالماء، أو الضوء، وتعتبر من أكثر المنتجات ثبات على الشفاه وأثرها يدوم لأكثر من 12 ساعة، وهو يحمي الشفاه من الإصابة بالتشقق أو الجفاف، كما أنه متوفر بمختلف السوق والمتاجر الإلكترونية، ومتوفر بمختلف الصيدليات وبسعر يبلغ خمسة ريالات سعودي.

مرطب الشفايف من ياده يعتبر الأفضل حيث يتوافر منه درجات تتناسب مع البشرة العربية والتي تميل لأن تكون قمحية وسمراء لذا فهو يتناسب مع أغلب الفتيات العربيات كما أنه ملائم لعلاج حالات الشفاه التي تحوي شق المنتصف ويداويها بالتدريج.

ذا بالم لشفتين أكثر لمعان وجاذبية

ارواج ذا بالم يعتبر مستحضر من بين المنتجات الأفضل والتي تعمل على التحسين من ملمس الشفتين. ما أنه من بين معالجات التشقق وتخفي أي قشور قد تكون مصدر إزعاج للفتيات. حيث أن الشفاه تحتاج لمنتج تكون مكوناته جميعها مستوحاة من الطبيعة. إذ أن أي مادة كيميائية قد تتلف الجلد، وتزيد من مشكلة التعرض للتشقق أو الجفاف.

تمتاز مجموعة الارواج من ماركة شركة ذا بالم بكونها تحتوي على عدد كبير من التدرجات اللونية فكل لون من الألوان المتوفرة له أكثر من ست درجات لمزيد من التنوع والمواءمة مع أنواع البشرة، والثبات للمنتجات حتى مرور يوم كامل.

ألوان الأرواج المختلفة من ذا بالم

يعتبر ذلك المنتج متاح بألوان متعددة وهذه هي أهم ميزاته، كما أنه يعد من ضمن مرطبات الشفاه المثلى. حيث أنه حينما يوضع على الشفتين تصبحان أكثر نعومة وخالية من أي تشقق. ومن بين أكثر الألوان والتي يزيد الإقبال على استخدامها من ضمن مجموعة الأرواج من إنتاج ذا بالم اللون الفيثفل. واللون تشاريسماتيك واللون الرومانتيك، ودرجات الأحمر، والوردي، وحتى درجات اللون البني تتوفر من ذا بالم.

سعر منتج ذا بالم

من الممكن أن يحل هذا المنتج محل الروج السحري إذ أنه متوفر بنفس خصائصه الطبيعية. ودرجاته اللونية بكل الصيدليات المختصة بالبيع للمستحضرات الطبية والتجميلية للبشرة. ومتوفر بسعر أربعة وستين ريال سعودي.

أهم المعلومات عن الماركة ذا بالم

الماركة العالمية ذا بالم قد تخصصت في الإنتاج للمستحضرات التجميلية المختلفة، وهي بذلك تحقق حالة من الانسجام، والتآلف والتوافق لكل مناطق البشرة بتصنيعها لمنتجات توفر النعومة والنضارة والتناسق وهذا حتى تصل السيدات لما تطمحين إليه من الجمال، وخلو البشرة من أي عيوب، وزيادة إشراق وجمال الإطلالة.

مرطب الشفتين من لاروش لماذا هو الأفضل؟

يعتبر من بين أكثر المنتجات مثالية حيث أنه يوفر للشفاه حاجتها من الترطيب الكافي إذ أنها ليست محتوية على أي خلايا من النوع الدهني وهي بذلك في حاجة لمرطب خارجي والأفضل هو المرطب الطبيعي المتميز من لاروش.

أهم ميزات المرطب لاروش

من بين أهم ما يحققه هذا النوع من أنواع المرطبات أنه يمتلك القدرة على أن يزيل أي تشقق متواجد في جلد الشفتين، كما أنه من بين أكثر المنتجات التي تحفز على عملية إعادة بناء جلد الشفاه حال تعرضها بشدة للجفاف، كما أنه يعد زاخر بالكثير من المواد الطبيعية، والتي يكون الجلد للشفتين بحاجة ماسة لها وأهمها مادتي السيراميد، ومكون زبدة الشيا، كما أنه يحتوي على مادة الجليسرول الطبيعية عالية الترطيب لجلد الشفاه.

مرطب الشفاه من سيتافيل

من بين أقوى المرطبات المتواجدة للشفتين يحقق لها النعومة مع النضارة واللمعان، كما أنه يحوي داخل تركيبته الطبيعية المادة المانعة لامتصاص أشعة الشمس والحماسية منها إذ أنه يمتلك معامل حماية رقم خمسين، كما أنه من بين أهم مميزاته أنه لا يحتوي على أي مادة صناعية ملونة بل يعد من بين أفضل المرطبات الشفافة ولا يحتوي على اللانولين، أو الروبيلين غليكول، ومن الممكن أن تكون هناك مداومة على استعماله بشكل يومي دون أن يحدث أي ضرر على البشرة.

الاختيار الأمثل لكِ مرطب أفين للشفتين

من بين أقوى مرطبات الشفاه وأنواع الروج المثالية والتي تعد تركيبة ليست فقط ذات غرض تجميلي بل هي تحمل العديد من الأغراض العلاجية للشفتين وأهمها العلاج من الحساسية التي تصيب الجلد بسبب كثرة تطبيق الأرواج من النوع الكيميائي، حيث أنها مستحضرات ترطيب تحتوي على المواد المضادة للتأكسد، والتي تحد من تفاقم مشكلة الحساسية.

يوفر هذا المنتج الإحساس بالراحة من تهيج حساسية الشفتين، ويوفر الحماية الكاملة من التشقق، كما أنه يحتوي على الفيتامين هاء ومادة زبدة الشيا وهما من أقوى المرطبات للشفتين، كما أن هذا المنتج ملائم لمختلف المراحل العمرية.

أهم ميزات المرطب كيو في للشفتين

يعتبر المنتج خالي من المواد الكيميائية كما أنه مرطب قوي للشفتين، ويعمل على التحسين من ملمسها الرطب، ويقضي على الجلد التالف، ويزيد من عملية تكون الجلد الجديد، فتبدو الشفاه أكثر جمال ولمعان، كما أنه يقي من الأضرار الكثيرة لأشعة الشمس، ويحد من عملية امتصاص الأشعة كما أنه يزيل أي تشقق قد يعتري جلد الشفايف ويزيل أي لون داكن بها.

روج الشفاه من باليا

يعد هذا النوع من أنواع الروج ذو قوة مضاعفة في تجميل الشفاه وفي ذات الوقت من أنواع الارواج التي تعمل على الترطيب وبفاعلية للشفايف والحد من تقشرها، ومتوفر بالعديد من النكهات والألوان حيث أنه يعد منتج طبيعي مائة بالمائة.

يعد منتج روج باليا من بين المنتجات الأفضل والتي تساعد على علاج الجروح التي تتواجد بالشفتين، مع منحها المظهر الناعم، والأكثر لمعان، كما أنه يحمل العديد من المميزات والتي من أهمها أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية مثل البارابين والزيوت المعدنية، كما أنه يحتوي على مادة زبدة الشيا، ومكون زيت الأرجان، حيث أنهما يحملان العديد من الفوائد لجلد الشفتين.

مرطب الشفاه من نيتروجينا

من المنتجات التي تتوفر للشفاه وتمنح الشفاه المزيد من الرطوبة ومع تكرار الاستعمال من تصبح الشفايف متسمة باللمعان الطبيعي، وجمال المظهر من الخارج، وزيادة صحة الشفايف الداخلية، كما أن المنتج يقي من الإصابة بالتشققات الجلدية، ويقي آثار التعرض لبرودة الجو الشديدة ويحمي الشفاه من الجفاف الذي يحدث بسبب التعرض المستمر للهواء الجوي شديد البرودة، كما أنه مستحضر لا يحتوي على أي لون من الألوان الضارة بجلد الشفتين.

أخطاء يجب تجنبها أثناء استعمال روج الشفاه والمرطبات

مرطبات الشفاه وأنواع الروج وحتى نوع الروج السحري الكثير من الفتيات تخطئن حينما تستخدمينها،  ومن بين أكثر تلك الأخطاء ما يلي ذكره بالنقاط القادمة:

  • الكثير منهن يقمن بالتطبيق لتلك المنتجات من دون تهيئة الشفايف بمحاولة تنظيفها وغسلها، وإزالة أي ملوثات عليها أو آثار لروج سابق.
  • من بين الأخطاء أيضًا عدم استعمال محددات الشفايف أثناء الاستخدام للروج، حيث أنه أيضًا من بين المنتجات الهامة لإبراز جمال الشفاه.
  • عدم التوفيق في اختيار الدرجة التي تتلاءم مع البشرة.
  • عدم الاهتمام باختيار المنتجات من الروج والمواد الترطيبية الطبيعية والآمن الاستخدام.

أهم نصائح الخبراء حال التطبيق للروج

من بين أهم ما ينصح به خبراء التجميل هو ضرورة أن تستخدم المرأة أي مستحضر طبيعي مقشر للشفاه ويكون ذلك قبيل الاستعمال لأي نوع من أنواع الروج، وذلك حتى يكون استعماله لائق، ومتميز ويبرز جمال الشفتين، كما أن استعمال المكون الترطيب الطبيعي قبل الاستخدام للروج يساعد في جعل الشفاه تستقبل المكونات الطبيعية للروج وتستفيد منها وتزيد من طراوتها ولمعانها وتمنح الشعور بامتلاء الشفتين وجمالهما.

تعرفي على: أفضل 7 أنواع كريم للبشرة الدهنية الحساسة في الشتاء

ما هي أبرز أضرار روج الشفاه غير الطبيعي؟

من بين أكثر الأضرار التي تلحق بالمرأة حال استعمالها للروج غير الطبيعي والمزود بالمواد الكيميائية أن يكون محتوي على الكثير من أنواع العناصر المعدنية والتي تدخل لفم المرأة وتتسبب في الكثير من المشكلات الصحية ومن أبرزها وأخطرها الإصابة بالفشل الكلوي، وكذلك لكون تلك المستحضرات تحتوي على نسبة عالية من الكادميوم فهذا ما يؤدي إلى الإصابة بمشكلات في الجهاز العصبي، وتلك المخاطر نتيجة تسرب تلك المواد غير الطبيعية في الروج و المحتوية على الكادميوم إلى فم ومعدة المرأة وبالتالي يتعامل معها الجسم.

المواد التي تحتويها مستحضرات الروج الكيميائي وتحفظ المنتج تتسبب في الكثير من المشكلات الصحية ومن أخطرها أنها تتسبب في الإصابة بالأورام السرطانية، وذلك بسبب أن الروج الكيميائي يكون محتوي على أنواع مواد سامة مثل الفورمالدهيد، والبارابين.

معلومات عن تجنب مخاطر استعمال الروج باستمرار

يقدم الكثير من خبراء التجميل والعناية بالجلد الكثير من النصائح والإرشادات حول استخدام الروج. وتلك النصائح تحد من الإصابة بالآثار الجانبية للتطبيق المستمر للروج. ومن بين أهم تلك النصائح للاستخدام الأمثل ما يلي بالنقاط القادمة:

  • حال الاستعمال للروج لا بد من عدم الإفراط في الاستخدام. ولكن يكون الاستعمال لمرة واحدة على مدار اليوم.
  • التأكد من أن الشفاه قد تم عمل تقشير بشكل جيد لها لتلافي أضرار الاستخدام المستمر انواع الارواج الرديئة.
  • الابتعاد التام عن استعمال النوعيات الرديئة من اروج والتي تنتشر بالأسواق وتكون علامتها التجارية غير معروفة.
  • ضرورة متابعة مكونات الروج مع الحرص على الاختيار للمنتجات الطبيعية. والتي تخلو من أنواع الزيوت المعدنية التي تتلف من جلد الشفاه.
  • من الممكن في البداية استعمال مكون مرطب للشفتين قبل التطبيق لأي ماركة من ماركات الروج. ومن المفضل اختيار الروج الذي يحوي داخل تركيبته الأساسية على المرطب الطبيعي المعزز لجمال ونضارة الشفاه.
  • من المفضل الاستعمال لمرطبات الشفاه من الماركات المعروفة والتي نضمن تأثيرها على الجلد للشفتين حتى لا يحدث أثر عكسي يضر بالشفاه.

تجارب السيدات من مستخدمات الروج السحري ومرطبات الشفاه الطبيعية

  • من خلال تلك الفقرة نتعرف على تجربة لإحدى السيدات من اللواتي تعانين من مشكلة تشقق الشفتين حيث أنها تعتبر من بين المشكلات الشائعة لدى العديد من النساء. وقد ذكرت السيدة أنها كانت تعاني من تلك المشكلة. والتي كانت تظن أنها مشكلة تتعلق باستعمال أي نوع مستحضر روج تجميلي فقط، وبالتالي أصبحت المشكلة في تزايد. ومع إهمال الحالة أصبحت  الشفاه متشققة و تعتريها القشور لفترة طويلة وبشكل مزمن لا ينتهي أثره إلى أن تم عرضها على طبيب. والذي قد نصحها باستعمال مرطب شفاه طبيعي، ولم يخرج ترشيحه لمرطب الشفاه عن قائمة المنتجات. والتي كنا بصدد الشرح لها في فقراتنا السابقة.
  • فتاة أخرى كانت تعاني من حالة بهتان الشفاه، وقد كانت تلك المشكلة مزمنة معها. ومن خلال التعرف على نوع الروج السحري استخدمته بشكل مستمر. مما قد أعطاها الرطوبة الكافية وكذلك تحقق اللون الوردي الذي كانت ترغب فيه. حيث أن هذا الروج يحتوي على الكثير من المغذيات والتي تعزز لون الشفاه بشكل طبيعي.

تعرفنا من خلال ما سبق على الارواج وكذلك مرطبات الشفاه والروج السحري. حيث تعد تلك المنتجات من بين أكثر المستحضرات التجميلية. والتي يحتاج لمعرفة المزيد عنها الكثير من الفتيات ممن تردن الاستمتاع بمظهر جمالي للشفتين. مع تحقيق الصحة والوقاية التامة للشفاه من أي نوع من أنواع أمراض الجلد مثل التحسس و التشقق، والجفاف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى