Thank you for your visit. Your links will be created in 20 seconds.

أفضل الوسطاء عبر الإنترنت لتعلم كيفية التداول للمبتدئين


أفضل الوسطاء عبر الإنترنت لتعلم كيفية التداول للمبتدئين

 

لبدء تعلم المغامرة التجارية ، من الجيد أولاً إنشاء حساب تداول مع وسيط عبر الإنترنت.
كيف تسجل بعد ذلك؟ سنأخذك خطوة بخطوة خلال عملية التسجيل في eToro ، والتي تعتبرأفضل رهان للتداول عبر الإنترنت.

الخطوة الأولى هي اختيار وسيطك. فيما يلي أهمها:

لقد تم تحليل أكثر من خمسين وسيطًا للأوراق المالية مع الأخذ في الاعتبار تداول النسخ والتداول التجريبي وأقسام الأكاديمية والندوات عبر الإنترنت والمقالات والموارد التعليمية والعديد من الجوانب الإيجابية الأخرى لتعلم التداول.
لمساعدتك على اتخاذ خيار سهل ، قمنا بتجميع مقارنة بين أفضل الوسطاء عبر الإنترنت الذين يقدمون تدريبًا على التداول عبر الإنترنت.

تابع القراءة للعثور على الوسيط الأنسب لبدء التداول.

eToro:

لا شك أن eToro هي الشركة الرائدة عندما يتعلق الأمر بالتداول عبر الإنترنت. وُلد الوسيط عبر الإنترنت في عام 2007 وهو الآن متعة حقيقية للمتداولين في فرنسا وبقية العالم. يتم تنظيم وسيط eToro من قبل الهيئات التنظيمية الأكثر موثوقية وهي: CySEC في قبرص ، و FCA في المملكة المتحدة ، و ASIC في إيطاليا.

وهي شركة وساطة مناسبة بشكل رائع للمتداولين المبتدئين. يتمتع المستثمرون الجدد بفرصة تعلم أساسيات التداول من خلال حساب تداول eToro الافتراضي.

وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فإن المتداولين المبتدئين لديهم هذه الفرصة الفريدة لتعلم التداول من خلال خدمات eToro Copy Trading. تتمثل وظيفة التداول الاجتماعي بعد ذلك في استلهام الصفقات التي يدخلها المتداولون المتمرسون لتجنب تضليل المدخرين الناشئين.

هذه الشبكة مفتوحة لجميع التبادلات المتعلقة باستراتيجيات التعلم والتداول. لهذا ، يوفر لهم موقع الوساطة عبر الإنترنت عرضين مهمين: محافظ CopyPortfolios و CopyTrader.

AvaTrade:

AvaTrade هي منصة تداول عبر الإنترنت تم إصدارها في عام 2006. يقع مقر شركة الوساطة في دبلن ولها مكاتب في اليابان وأستراليا وإيطاليا ونيجيريا وجنوب إفريقيا والصين.

AvaTrade Demo هي الأداة القيمة التي يقدمها الوسيط للمبتدئين للتعرف على وظائف منصة البورصة هذه. علاوة على ذلك ، من الممكن الاستثمار بأموال وهمية لتعلم كيفية التداول بدون مخاطرة. وماذا عن شبكة التداول الاجتماعي الخاصة بها؟ يتم أيضًا توفير الكثير من المواد التدريبية للمتداولين المبتدئين. تشرح العشرات من مقاطع الفيديو موضوعات معقدة في الأسواق المالية مثل الأدوات المعقدة ومشاعر السوق والتقلبات. على نفس المنوال ، تسمح المؤشرات الاقتصادية من قارات مختلفة للمتداولين المتدربين بتعلم التداول.

Libertex:

Libertex هي واحدة من أقدم الوسطاء ، إذا كانت تتمتع بخبرة 23 عامًا في التداول عبر الإنترنت. ظهرت في عام 1997 بموجب تصريح من هيئة تنظيمية قبرصية وهي CySEC وهي متوفرة في أكثر من 110 دولة حول العالم من أكثر من 2 مليون عميل.

إذا كنت جديدًا في صناعة الأسواق المالية ، فإن Libertex يبدو الخيار الأمثل. يقدم موقع الوساطة المالية تدريبًا شاملاً لتصبح تاجرًا. ستجد بعد ذلك مقاطع فيديو مناسبة لدراسة جوانب التحليل الفني والأساسي لاتجاهات التداول.

Alvexo:

Alvexo هو وسيط عبر الإنترنت تم إنشاؤه في عام 2014 في قبرص والذي يبذل قصارى جهده للتنافس مع شركة eToro الرائدة عالميًا. الوسيط يحمل تراخيص صادرة عن الهيئات التنظيمية التالية: CySEC و FCA.

تضررت منصة التداول هذه بشدة من خلال تقديم تدريب عبر الإنترنت للمستثمرين المبتدئين. يتم تداول العديد من المواد التعليمية ويمكننا الاستشهاد ، من بين أمور أخرى ، بالدروس التعليمية والندوات عبر الإنترنت والتحليلات اليومية للسوق.
كل هذه التدريبات ضرورية لأنها تسمح لك بالتدريب مجانًا في عالم التداول. إنها طريقة للتعرف على الأعمال الداخلية للسوق المالي الدولي.

إقرأ أيضا:

  1. 5 نصائح لزيادة أرباحك في سوق الأسهم في 2021
  2. طريقة تحضير السمك في المنزل بأفضل المكونات البسيطة 2021
  3. الطريقة الصحيحة لحل مشكلة عدم ظهور الصور في الواتساب
  4. 4 خطوات حول كيف تصبح مطور WordPress 2021
  5. افضل الطرق لزيادة مبيعاتك على موقع الووردبريس لعام 2021
  6. 20 فكرة لكسب المال عبر الإنترنت من المنزل و مجانا
  7. أفضل 7 طرق لكسب المال عبر الإنترنت حصريا
  8. الكتابة في المدونات والربح من خلال شركات الإعلانات
  9. كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين وجمع العملات من أفضل موقع 2021
  10. طريقة إضافة واتساب إلى متصفح مثل كروم أو أوبيرا أو فاير فوكس 2021